رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة.. مقتل سيدة بالماء المغلي على يد زوجها في النزهة

مقتل سيدة على يد
مقتل سيدة على يد وجها في النزهة

شهدت منطقة النزهة بالقاهرة، جريمة بشعة، تمثلت في قيام شخص بقتل زوجته عقب إلقائه ماء مغلي على جسدها، تم ضبط المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

مقتل سيدة على يد زوجها في النزهة بالقاهرة

وفي التفاصيل، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ، يفيد بمقتل سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة النزهة.

على الفور انتقلت قوة من رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة سيدة بها إصابات ظاهرية عبارة عن حروق شديدة بالجسد، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن أن وراء ارتكاب الجريمة؛ زوج المجني عليها، بسبب وجود خلافات بينهما منذ عام.

وأشارت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى أن في يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية قام على إثرها الزوج بإحضار ماء مغلى وألقاه على الزوجة ما تسبب في وفاتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.