رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط المتورطين في قتل شاب طعنًا بسكين في المرج

مقتل شاب طعنا بسكين
مقتل شاب طعنا بسكين في المرج

قتل شاب طعنًا باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «سكين» فى مشاجرة بين الأهالي بسبب خلافات الجيرة بمنطقة المرج، وضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المتهمين في ارتكاب الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب طعنًا بسكين في مشاجرة طاحنة بالمرج

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة بورود بلاغ من قسم شرطة المرج، يفيد بمقتل شخص طعنا بسكين خلال مشاجرة بين الهالي بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص مقتل شاب يدعى «سعيد. أ»، في العقد الثالث من العمر، وبمناظرة الجثة تبين وجود بها إصابات طعنة باستخدام آلة حادة.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن مقتل المذكور خلال مشاجرة بين الأهالي بسبب خلافات بيهم حول الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات وايتئذان النيابة العامة، تم تحديد المشاركين في الواقعة، واستهدافهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بسبب خلافات بينهما حول الجيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.