رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا يوسف: أحب لبنان وشعبها وبأزورها كل شهر وأكره الراجل الرغاي والبصاص

رانيا يوسف: أحب لبنان
رانيا يوسف: أحب لبنان وشعبها وبأزورها كل شهر وأكره الراجل ال

أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها لتواجدها في لبنان، على هامش حضورها مهرجان بيروت جولدن أواردز، الذي يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي.

رانيا يوسف: أعتبر لبنان بلدي التانية بعد مصر

وبحسب «رانيا»، خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج «عرب وود»: "بـ أعتبر لبنان بلدي التانية بعد مصر، وبـ أزورها كل شهر تقريبًا وبـ أحب طبيعتها وشعبها".

وتطرقت رانيا يوسف في حديثها إلى، إمكانية خوضها تجربة الزواج مرة أخرى من عدمه، مُؤكدة أن خوض التجربة مرة أخرى صعب بالنسبة لها، وقالت: "ماعنديش استعداد أكرر الغلطة رابع مرة، أنا واحدة من الستات عانيت في قصة الطلاق والأطفال والنفقة في المحاكم وتحت الوصاية ناقش القصة د،  ودا الوقت اللي لازم نعمل حاجة فيه ونغير في القوانين الموجودة لصالح الأطفال أولًا، ثُممصلحة الستات اللي عاوزة تاخد حقها".

وكشفت عن الصفات التي تكرهها في الرجال، قائلة: "مش بـ أحب الراجل الرغاي لإني مش بـ أتكلم كتير ولو حسيت إنه بخيل وبصباص بـ أعمل له ديليت".

آخر أعمال رانيا يوسف

وتشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم ورد وريحان، من إخراج محمد نبيل، والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبدالعزيز، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.