رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة السينمائيين: تغيير تتر مسلسل المداح 3 لهذا السبب

نقابة السينمائيين:
نقابة السينمائيين: تغيير تتر مسلسل المداح 3 لهذا السبب

شكر المنتج الفني مجدي نور، نقابة المهن السينمائية، بعد اتخاذها قرارًا بتغيير تتر مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال، بعد شكواه المُقدمة ضد مُنتج العمل؛ لعدم وضع اسمه على تتر البداية والنهاية.

نقابة السينمائيين تقرر تغيير تتر مسلسل المداح 3

ودوَّن المنتج الفني «نور»، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، منشورًا، جاء فيه: "قرار نقابة المهن السينمائية في الشكوى المقدمة مني ضد المنتج إسلام المرسي بخصوص عدم وضع اسمي وفريق إنتاجي بشكل محترم على تترات مسلسل المداح الجزء الثالث، شكر خاص لنقيب المهن السينمائية مسعد فودة والمستشار طارق فودة والشئون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلس إدارة النقابة".

سبب تغيير تتر مسلسل المداح 3

ونص بيان نقابة المهن السينمائية، على الآتي: "ترتيبًا على ما تقدم وحيث إنه الثابت من محاضر الجلسات أن الشاكي قام بتصوير 16 يوما من العمل موضوع الشكوى، ولم تضع الشركة اسمه على تترات المسلسل وذلك لحصوله على أجره بالكامل هو وفريق عمله، ويتعين على الشركة وضع اسم المنتج الفني مجدي نور وفريق عمله بالشكل اللائق على تترات المسلسل تقديرًا من الشركة لما قاموا به من أعمال على مدى 16 يوما تصوير".

وتابع البيان: وبناءً عليه ترى اللجنة إلزام الشركة المشكو في حقها بتغييرات تترات المسلسل، ووضع اسم المنتج الفني وفريق عمله في لوحة خاصة بالوضع اللائق على تترات البداية والنهاية على النحو المبين بالأسباب.