رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشوى مصطفى: مريت بظروف صعبة ومش عيب إننا ناكل لحمة مرة بالأسبوع

نشوى مصطفى: مريت
نشوى مصطفى: مريت بظروف صعبة ومش عيب إننا ناكل لحمة مرة بالأس

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن تعرضها لكثير من الصعاب على مدار حياتها، مُنذ نشأتها، مُشيرة إلى أن والدها كان يعمل سائقًا ويتقاضى راتبًا زهيدًا، ما أدى إلى صعوبة معيشتهم.

نشوى مصطفى: أنا 57 سنة مريت بظروف صعبة ماديًا واقتصاديًا

وبحسب «نشوى»، في تصريحات تلفزيونية: "أنا 57 سنة مريت بظروف صعبة ماديًا واقتصاديًا، والدي سواق ومرتبه قليل، لكن والدتي عمري ماشوفتها متذمرة أو بتشتكي من قلة المرتب، على قد مصروف أبويا كانت أمي ممشيه الدنيا، والدتي كمان كانت بتفصلنا اللبس، وممكن الناس تستغرب بس كان فيه أيام صعبة".

وأضافت نشوى مصطفى: "وأنا صغيرة والدي كان بيصحى قبل الشغل الساعة 5 ويقف في طابور حاجه شبه جمعية علشان ناخد كيلو لحمة في الشهر وكانت بـ 68 جنيه في الشهر، لكن اتعلمت إني أكون شبعانة ومهما كانت ماهية أبويا صغيرة، كان عندي القدرة أقف في طابور كلية تجارة عين شمس علشان أخد الكتب مجانًا أو نصف الثمن، وكمان مش عيب إننا مناكلش لحمة غير مرة في الأسبوع".

تحذير من نشوى مصطفى إلى الأسر المصرية

وحذَّرت الفنانة نشوى مصطفى من خطورة مواقع التواصل الاجتماعي، مُشددة على ضرورة انتباه الأهالي إلى أولادهم بشكل كبير، للحفاظ عليهم من سلبياتها، لاسيَّما بعد انتشار كثيرًا من فيديوهات المبالغة في الإنفاق، موضحة: "زي مثلًا الفيديوهات اللي بتسأل، أنت بتصرف كام في اليوم؟ أنا بصرف حوالي 6 آلاف جنيه ودا مقصود لبث روح اليأس للشباب".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، هو مسلسل «قصص الكهف»، والذي عُرض لعام الماضي، وشاركت ببطولته مع الفنان أحمد سلامة وأحمد ماهر وسميرة عبد العزيز وعايدة فهمي.