رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مُدرس وإصابة زوجته وابنتهما في حادث بسوهاج

انقلاب سيارة ملاكي
انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

لقى مدرس مصرعه وأصيبت زوجته وابنته في حادث انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بأخميم في سوهاج

وفي البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين أنه أثناء سير سيارة «ملاكي» قيادة (حامد. ح - 55 سنة، مدرس، ومقيم بمحافظة أسوان)، على الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة مركز، اختلت عجلة القيادة في يده، ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث مصرع قائد السيارة متأثرًا بإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، وإصابة كل من: زوجته «فاطمة. أ» - 42 سنة، ربة منزل، باشتباه نزيف بالمخ، وابنتهما «لقــاء» - 20 سنة، طالبة، بكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة وإيداعها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، آثار الحادث من على الطريق دون تعطيل للحركة المرورية، وتم التحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.