رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مزارع يحاول قتل نجل عمه رميًا بالرصاص في قرية «العتامنة» بسوهاج

مزارع يحاول قتل نجل
مزارع يحاول قتل نجل عمه في طما بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط مزارع لاتهامه بمحاولة قتل نجل عمه رميًا بالرصاص، بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة شخص بطلق ناري على يد نجل عمه في قرية «العتامنة» بمركز طما سوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ يفيد بإصابة شخص بطلق ناري في مشاجرة بناحية قرية «العتامنة» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف  اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، إصابة «عبدالرحمن. ع. ع» - 35 سنة، سائق، بطلق خرطوش بالصدر من الناحية اليمنى، إثر قيام نجل عمه المدعو «مختار. أ. ع» - 25 سنة، مزارع، بإطلاق الرصاص عليه من سلاح خرطوش كان بحوزته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، بقيادة الرائد محمد عبدالسلام رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم، وعثر بحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة، عبارة عن «بندقية خرطوش».

وتبادل الطرفان الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح خرطوش «المضبوط بحوزته» محدثًا إصابة الأول المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على اسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.