رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منى زكي: مافيش أحلى من الساحل ورحت لمدرب تمثيل علشان «تحت الوصاية»

منى زكي: مافيش أحلى
منى زكي: مافيش أحلى من الساحل ورحت لمدرب تمثيل علشان «تحت ال

تحدثت الفنانة منى زكي، عن كواليس تصوير مسلسلها «تحت الوصاية»، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023.

منى زكي: أول مرة أحضر مهرجان القاهرة للدراما

وبحسب «زكي»، في حديثها مع  فضائية «dmc»: "طبعًا القضية اللي فكر فيها الكتاب شيرين وخالد دياب، وأنا كنت مترددة لأسباب شخصية، وأستاذ شاكر خضير عرض الموضوع عليا، وبيفكر يعمله إزاي، وتحمست بعدها، وكنت سعيدة علشان هشترك لأول مرة مع شاكر، وأساس العمل المخرج والكتاب ومهندس الديكور".

وبشأن تحضيراتها للعمل، أضافت منى زكي: "الأستاذ شاكر حاطت خطة وعارف نفسه في إيه من الشخصية، وتوصل لـ إيه، وروحت لمدرب تمثيل علشان العمل".

وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها، لمشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما، المقام في مدينة العلمين، قائلة: "أول مرة أحضر مهرجان القاهرة للدراما، وماحضرتش السنة اللي فاتت.. حاجة مشرفة ومنظمة، ومفيش أحلى من الساحل ومدن الساحل زي العلمين الجديدة".

يُذكر أن مسلسل «تحت الوصاية»، عُرض في الموسم الرمضاني 2023، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم منى زكي، دياب، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، أحمد خالد صالح، جميل برسوم، علي صبحي، نهى عابدين، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وتحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.