رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن قرى في بني سويف غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن قري
قطع المياه عن قري في بني سويف غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع مياه الشرب عن قريتي بني بخيت بمركز بني سويف، وشاويش بمركز إهناسيا، وتوابعهما، غدًا الأحد، الموافق 20 / 8 / 2023، من الساعة 8 صباحًا وحتى 3 عصرًا، وذلك بسبب أعمال الصيانة، وربط خط 8 بوصة بلاستيك  إحلال وتجديد بالشبكات بمدخل قرية بني بخيت.

موعد قطع المياه عن قري بني سويف

وأشارت الشركة، إلى مواعيد قطع المياه، من الساعة 8 صباحًا حتى 3 عصرًا، غدًا الأحد، عن قريتي بني بخيت وتوابعها في مركز بني سويف، وشاويش بمركز إهناسيا، للقيام بأعمال ربط خط مياه بلاستيك 8 بوصة إحلال وتجديد بمدخل قرية بني بخيت.

مياه بني سويف تعتذر عن فترات الانقطاع

وتعتذر شركة مياه الشرب في بني سويف،  عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، نظرًا لأعمال الصيانة اللازمة وإحلال وتجديد خطوط الشبكة لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة.

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

توفير سيارات مياه نقية
وأشارت الشركة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في سياق أخر، أعلن المحاسب وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين بمحافظة بني سويف، تحرير 107 محاضر تموينية متنوعة خلال أسبوع، ضد مخابز بلدية، وذلك في عدة حملات تموينية شنتها المديرية، لعدم التزام تلك المخابز بتعليمات التشغيل اللازمة.

وقال وصفي عبد الله إن المديرية شنت عدة حملات تموينية متنوعة على المخابز خلال الأسبوع المنتهي، أسفرت عن تحرير 107محاضر لمخالفات بالمخابز، بواقع 18 محضرا لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و36 محضرا لإنتاج خبز ناقص الوزن، و17 محضرا لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وقائمة البيانات.

تحرير محاضر تصرف في حصة الدقيق
كما شملت الحملات التي شنتها مديرية التموين في بني سويف، 12 محضرا لتدني مستوى نظافة أدوات العجين، و3 محاضر لعدم صرف بون للمواطنين، 3 محاضر لعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات والتفتيش، ومحضرين للتوقف الكلي عن الإنتاج، بجانب 12 محضرا للتصرف في 1090 جوال دقيق بلدي مدعم زنة 50 كجم، و3محاضر لتجميع 31 جوال دقيق مدعم.