رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة بالكامل وبعض القرى في بني سويف اليوم

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة بالكامل وبعض القرى في بني سويف اليوم

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن مدينة بالكامل وبعض القرى في مركز الوسطي، وذلك اليوم الخميس الموافق 3 - 8 - 2023، ولمدة 12 ساعة.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

وأوضحت شركة مياه الشرب، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه في بني سويف هي: مدينة ناصر بالكامل ومجلس قروى الميمون بمركز الواسطي.

ونوهت الشركة إلي أن قطع المياه يستمر لمدة ١٢ ساعة وذلك اعتبارًا من مساء اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٨/٣ من الساعة ١١ مساء وحتى ١١ صباح الجمعة الموافق ٢٠٢٣/٨/٤. 

سبب قطع المياه في بني سويف

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرًا لإستكمال أعمال إصلاح علي خط ٨٠٠ ملي جي أر خط طرد محطة مياه أشمنت بمركز ناصر الأمر الذي يتطلب إيقاف المحطة 

تدبير احتياجاتهم من المياه

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.
وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.


في سياق أخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، عن فتح باب التقدم بعدد من الوظائف الإشرافية داخل المديرية بينها وظيفة مدير ووكيل مدرسة عام وفني في مختلف المراحل التعليمية، لمدة أسبوعين حيث تنتهي في 15 اغسطس الجاري، على أن يكون شغل هذه الوظيفة لمدة عامين قابلين للتجديد.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف عددًا من الشروط والإجراءات اللازمة لشغل تلك الوظائف بينها:

- معلم أول على الأقل أو ما يعادلها لشغل وظيفة وكيل مدرسة.

- معلم أول أ على الأقل أو ما يعادلها لشغل وظيفة مدير مدرسة.

ـ الحصول على مؤهل عال تربوي مناسب أو مؤهل عال مناسب بالإضافة إلى شهادة إجازة التأهيل التربوي.

ـ اجتياز برنامج التنمية المهنية المؤهلة لشغل الوظيفة المرشح لها طبقا ما تقرره الأكاديمية المهنية للمعلمين على أن تكون شهادة اجتياز البرنامج سارية حتى الترشح.

ـ الحصول على تقرير تقويم أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل في سنتين سابقتين مباشرة على النظر في شغل الوظيفة.