رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة للشباب من الجنسين بمحافظة أسيوط والمرتبات مجزية.. اعرف شروط التقديم

وظائف شاغرة للشباب
وظائف شاغرة للشباب من الجنسين بمحافظة أسيوط

أعلنت وزارة العمل، عن توافر فرص عمل للشباب من الجنسين بمحافظة أسيوط، وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدرها الوزارة نصف شهرية، ومن خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة.                                       

تفاصيل وظائف وزارة العمل بمحافظة أسيوط

أوضحت وزارة العمل، أن هذه الفرص متاحة للشباب من الجنسين، بخبرة وبدون وبمؤهلات عليا ومتوسطة وبدون مؤهل مع توفير تأمين صحي وتأمين اجتماعي.

وظائف محافظة أسيوط 
وأضافت وزارة العمل، أن فرص العمل المطلوبة بمحافظة أسيوط شملت مختلف مراكز المحافظة وهى كالتالي:

-تطلب شركة تساهيل 30 أخصائي ائتمان بمؤهلات عليا ومتوسطة، والسن حتى 35 سنة، وخبرة من عامين إلى 5 سنوات وتحديد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.

وظائف شاغرة للشباب من الجنسين بمحافظة أسيوط وبمرتبات مجزية

-شركة خاصة تطلب 10 أخصائيين تمويل من الجنسين بمؤهلات عليا، والسن حتى 30 عاما، والراتب يبدأ من 3500 جنية.

-كما تطلب شركة مشروعي، 25 أخصائي ائتمان بمؤهلات عليا ومتوسطة من الجنسين، والسن من 20 عاما حتى 30 عام وفقًا للمقابلة الشخصية.

-كما تطلب شركة أثاث، عمال وعاملات دون مؤهل، والسن حتى 35 عام ويحدد الراتب بالمقابلة الشخصية.

-شركة أمان للمشروعات متناهية الصغر تطلب 25 أخصائي ائتمان بمؤهلات عليا ومتوسطة من الجنسين من 20 عامًا حتى 30 عاما وتحديد الراتب حسب المقابلة الشخصية.

طريقة التقديم للوظائف الخالية بأسيوط
ونوهت الوزارة، إلي أنه من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الشاغرة، يتم التقديم في مديرية العمل بأسيوط، عن طريق تقديم السيرة الذاتية للمتقدمين، وكتابة اسم الوظيفة المطلوبة، ووسيلة للتواصل ليتم التواصل مع المقبولين بكل وظيفة.

ووجه  وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.