رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل للشباب بمحافظة الفيوم وبمرتيات مجزية.. اعرف التفاصيل

فرص عمل للشباب بمحافظة
فرص عمل للشباب بمحافظة الفيوم وبمرتيات مجزية.. اعرف التفاصيل

أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة بمحافظة الفيوم، وذلك من خلال نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تعلنها الوزارة.

 وفي السطور التالية يوضح لكم موقع «النبأ الإخباري» تفاصيل الوظائف الخالية وشروطها، استمرارًا لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

فرص عمل للشباب بمحافظة الفيوم

وأوضحت وزارة العمل، أن فرص العمل المتاحة بمحافظة الفيوم جاءت كالتالي: حيث طلبت شركة الرواد لصناعة الورق عدد 12 فني إنتاج، وعدد 10 فني تحضيرات، وعدد 12 عامل إنتاج، وعدد 6 فني صيانة، وعدد 9 فني كهرباء، و4 فني تبريد وتكييف، و3 فني غلاية، بشروط الحصول علي مؤهل متوسط وخبرة من 2 إلى 4 سنوات، والسن من 18 حتى حتى 40 سنة، والراتب 3000 جنيه، ويمكن التواصل مع المدير المسئول علي الرقم التالي: 01097309199.

فرص عمل للشباب بمحافظة الفيوم

كما طلبت شركة ميجا للزجاج في محافظة الفيوم أيضًا عدد 60 عامل عادي دون مؤهل، على أن يكون السن من 20 حتى 35 عامًا والراتب 3000 جنيه، ويمكن التواصل مع المدير المسئول من خلال رقم الهاتف: 01112690276.

وظائف خالية في 9 محافظات

وكانت وزارة العمل أعلنت  تلقيها طلبات من 36 شركة قطاع خاص على مستوى 9 محافظات لشغل 2387 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها  خلال شهر  أغسطس  2023  الجاري.

وقالت الوزارة: إن فرص العمل تم توفرها من خلال نشرة التوظيف الدورية تصدرها الوزارة نصف شهرية  من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة.

التخصصات المطلوبة بوظائف وزارة العمل

وأضافت الوزارة، أن فرص العمل متوفرة في 9 محافظات، هي: القاهرة، والشرقية، وبورسعيد، ودمياط، والفيوم، وأسيوط، والمنوفية، والمنيا، والوادي الجديد، وفي تخصصات: أخصائي تمويل، ومعلمين جميع التخصصات، وخدمة عملاء، ومهندسين جودة وميكانيكا وميكاترونكس، ومحاسبين، وسكرتارية، ومندوب مبيعات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.