رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل جديدة للشباب بمحافظة القاهرة والراتب 7000 جنيه.. اعرف التفاصيل

فرص عمل جديدة للشباب
فرص عمل جديدة للشباب بمحافظة القاهرة والراتب 7000جنيه

يبحث الكثير من الشباب، عن فرص عمل تعينهم علي مطلبات الحياه، وتتناسب مع مؤهلاتهم، وعليه توفر وزارة العمل بشكل دوري وظائف شاغرة للشباب الباحثين عن فرص عمل وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.

فرص عمل للشباب بمرتبات مجزية

وكشفت وزارة العمل، عن توافر العديد من فرص العمل للشباب بمحافظة القاهرة، وفي عددٍ من التخصصات، وبمرتبات مجزية، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، مع توافر العديد من المزايا.

وفي السطور التالية نوضح لكم تفاصيل الوظائف المطلوبة والتي جاءت كالتالي: حيث طلبت شركة إيدن لإدارة المشروعات ( إحدى شركات حسن علام للإنشاءات)، الكائنة في 5 سارع يحيي زكريا- بمساكن شيراتون، عدد 300 عامل خدمات معاونة، وبراتب 4000 جنيه، وعدد 10 عامل تنظيف واجهات، ويشترط  خبرة 3 سنوات، والراتب 7000 جنيه، وعدد 100 عامل خدمات - إشراف داخلي، ويشترط أن يكون المتقدم خريجي مدارس فندقية، والراتب 3800 جنيه، كما طلبت الشركة 40 عامل خدمات عادي، دون مؤهل، والراتب 4200 جنيه، والسن من 18 سنة حتي 45 سنة، ويمكن التواصل مع المدير المسئول: وائل أحمد من خلال رقم الهاتف التالي  01017449087. 

 وتوفر الشركة للعاملين بها مواصلات داخل القاهرة، والمحافظات القريبة من الموقع، مع توفير تأمين اجتماعي، وتأمين طبي خاص، كما توفر الشركة للعاملين بها إقامة وسكن للمغتربين.

فرص عمل جديد للشباب بالقاهرة

كما أعلنت وزارة العمل، توفير 2387 فرصة عمل في 36 شركة قطاع خاص داخل 9 محافظات، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أغسطس  2023  الجاري.

نشرة التوظيف الشهرية
وقالت الوزارة: إن فرص العمل تم توفرها من خلال نشرة التوظيف الدورية تصدرها الوزارة نصف شهرية  من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة.                                      

وأوضحت الوزارة أن  فرص العمل المتاحة، متوفرة في 9 محافظات وهي كالتالي: القاهرة، والشرقية، وبورسعيد، ودمياط، والفيوم، وأسيوط، والمنوفية، والمنيا، والوادي الجديد.                                                    

التخصصات المطلوبة بوظائف وزارة العمل

وأشارت وزارة العمل، إلي أن فرص العمل متوفرة في عدة تخصصات وهي: أخصائي تمويل، ومعلمين جميع التخصصات، وخدمة عملاء، ومهندسين جودة وميكانيكا وميكاترونكس، ومحاسبين، وسكرتارية، ومندوب مبيعات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.