رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسبب تافه.. إصابة شخصين بطلقات نارية في معركة عنيفة بسوهاج

معركة مسلحة في ساحل
معركة مسلحة في ساحل طما بسوهاج

أصيب سائق ونجل شقيقته بطلقات نارية في مشاجرة بناحية ساحل طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين بطلقات نارية في معركة طاحنة بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بناحية ساحل طما بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «سامح. م. ا. ا» - 42 سنة، سائق توك توك، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش بالوجه»، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، ونجل شقيقته «محمد. ح. س. ع» - 15 سنة، طالب، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش بالذراع الأيسر» ويقيمان بذات الناحية، و(طرف ثان) المدعو «عادل. ا. ع. م» - 53 سنة، عامل بأجر، ويقيم دائرة المركز.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثاني على (فرد خرطوش محلي الصنع)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما؛ بتعدي كلًا منهما علي الآخر بالضرب.

واتهم الطرف الأول - الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، ما نتج عنه إصابتهما المشار إليها، بسبب احتكاك الأول من الطرف الأول بالتوك توك قيادته بالطرف الثاني
حال سيره مترجلًا.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.