رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز العثور على شاب مقتول بالرصاص أمام مسكنه في دار السلام بسوهاج

مقتل شاب بطلق ناري
مقتل شاب بطلق ناري في دار السلام بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على شاب ملقى أمام مسكنه «جثة هامدة» بناحية قرية الدير بأولاد يحيى التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، به إصابة عبارة عن (طلق ناري بالبطن)، وتبين قيام المذكور بإطلاق الرصاص صوب نفسه لمروره بحلاة نفسية سيئة.

العثور على جثة شاب أمام مسكنه في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بالعثور على أحد الأشخاص بناحية نجع الدير بقرية أولاد يحيى بدائرة المركز «جثة هامدة».

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة المدعو «م. ع. ا. ع» - 40 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، مسجاه أمام مسكنه متوفى؛ أثر إصابته بطلق ناري بالبطن، وعثر بجواره على سلاح ناري عبارة عن (طبنجة)، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال كل من: والده - 72 سنة، مزارع، ووالدته - 61 سنة، ربة منزل، وزوجته - 36 سنة، ربة منزل، ويقيمون بذات الناحية، قرروا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قيام المذكور بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته صوب نفسه؛ ما أدى لوفاته لمروره بحالة نفسيه سيئة، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.