رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الدّم للرُكب».. الجيرة تُشعل معركة طاحنة بين الأهالي في سوهاج

معركة جيران طاحنة
معركة جيران طاحنة في طهطا بسوهاج

شهد بندر طهطا شمالي محافظة سوهاج، معركة عنيفة بين الأهالي بسبب خلافات بينهم حول الجيرة، نتج عنه إصابة شخصين، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين في معركة بين الأهالي في طهطا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية بندر طهطا دائرة القسم، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «عمرو. ا. ا. ح» - 40 سنة، ترزي، مصابًا بجرح تهتكي بفروة الرأس، ونجل شقيقه «محمد. ص. ا. ا» - 23 سنة، عامل، و(طرف ثان)، «محمود. ك. ع. ا» - 33 سنة، نقاش، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس إشتباه كسربقاع الجمجمة، وتم نقل الأول من الطرف الأول، والأخير لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل المتهمون الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما علي الأخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.