رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الميراث الملعون» يتسبب في كارثة بين أبناء عمومة بدار السلام

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري في دار السلام بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري على يد نجل عمه، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض آلت إليهما بالميراث بجوار منزليهما بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلق ناري في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعو «عبد الرحيم. م. ا. س» - 27 سنة، عامل- ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش بكف اليد اليمني»، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال المصاب، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، باتهام نجل عمه المدعو «أحمد. ا. ا. س» - 23 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية بدائرة المركز، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري عبارة عن «خرطوش» كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته المنوه عنها، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض آلت إليهما بالميراث بجوار منزليهما.

وتمكن ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن: «فرد خرطوش محلي الصنع» بإرشاده، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي مديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.