رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار روسي يدهس مزارعًا ويحول جثته لأشلاء على سكة حديد سوهاج

حادث دهس مزارع على
حادث دهس مزارع على شريط السكة الحديد بسوهاج

دهس القطار الروسي (الأقصر - الإسكندرية) مزارع، حال عبوره على شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، في جرجا جنوبي سوهاج، وتحوّلت جثته لأشلاء متناثر على القضبان، تم انتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

القطار الروسي يدهس مزارعًا على شريط السكة الحديد في جرجا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شراباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا بورد محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل المواصلات بسوهاج، يتضمن مصرع مزارع على شريط السكة الحديد بدائرة القسم.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص؛ اصطدام القطار الروسي (الأقصر - الإسكندرية) بالمدعو «عبدالجليل. م. ع. ع» - 68 سنة، مزارع، ويقيم دائرة مركز جرجا؛ حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه ببندر جرجا بدائرة القسم، مما نتج عنه وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيق المذكور المدعو «علي»، - 64 سنة، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية بدائرة القسم، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفي الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.