رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع.. مصرع شخص في اصطدام سيارة ملاكي بنقل ثقيل بسوهاج

حادث اصطدام ملاكي
حادث اصطدام ملاكي بسيارة نقل بمقطورة من الخلف بسوهاج

لقي شخص مصرعه في حادث بشع تمثل في اصطدام سيارته الملاكي بأخرى نقل ثقيل بمقطورة من الخلف (متوقفة على جانب الطريق السريع «دار السلام - سوهاج» الشرقي، بدائرة مركز أخميم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخص في حادث بشع على طريق الموت بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ يفيد بمصرع سائق في حادث تصادم على الطريق السريع «دار السلام - سوهاج» الشرقي، بدائرة مركز.

انتقل رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة المدعو «جمال. ع» - 56 سنة، عامل، ويقيم دائرة مركز دار السلام، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم من الخلف بالسيارة "نقل بمقطورة"، قيادة المدعو «ناجي. س. و. ا» - 46 سنة، سائق – ويقيم  بدائرة مركز دار السلام، (متوقفه على جانب الطريق).

نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الأولي، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال قائد السيارة الثانية، ونجل المتوفى المدعو «حسن» - 18 سنة، طالب، ويقيم بذات الناحية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفي الأخير الشبهة الجنائية.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث وتسيير حركة السير على الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.