رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد طلاقها من زوجها.. سيدة تُنهي حياتها بمبيد حشري في سوهاج

سيدة تنهي حياتها
سيدة تنهي حياتها بمبيد حشري في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، لغز العثور على سيدة «جثة هامدة»؛ داخل شقتها بناحية بندر جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وتبين قيامها بتناول مادة سامة «مبيد حشري» مما نتج عنه وفاتها، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب طلاقها من زوجها، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركز تحت تصرف النيابة العامة.

ربة منزل تنهي حياتها بمبيد حشري في جرجا بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، بورو بلاغ من المدعو «محمد. ط. ت. م.  ع» - 18 سنة، طالب، ويقيم بدائرة مركز جرجا، يفيد بأنه أثناء تواجد والدته المدعوة «حسنية. م. ع. م»، 39 سنة، ربة منزل، وتقيم بندر جرجا، داخل شقتها تناولت مادة سامة «مبيد حشري»، ما نتج عنه وفاتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة جرجا، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والفحص العثور على جثة المذكورة جالسة على كرسي بغرفة النوم بشقتها بالطابق الثاني ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها وتبين وجود منضده بجوار الجثة عليها كوب بداخله مبيد حشري.

وبسؤال كل من: شقيقتها «محاسن. م. ع. م»، 35 سنة، ربة منزل، وابنتها «منة الله»، 19 طالبة، وتقيمان دائرة مركز جرجا، قررتا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم؛ وعلل ذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب طلاقها أمس من زوجها المدعو «سالم. م. ف»، 55 سنة، نجار، ويقيم بذات الناحية، ولم تتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتأكد ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.