رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميكانيكي يقتل زوجته طعنًا بسكين ويسلم نفسه للشرطة في سوهاج

جريمة قتل ربة منزل
جريمة قتل ربة منزل بسوهاج

قُتلت ربة منزل طعنًا بسلاح أبيض سكين على يد زوجها بمسكن الزوجية بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل ربة منزل على يد زوجها بسكين في منزلهما بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بقيام ميكانيكي سيارات بقتل زوجته وتسليم نفسه بمركز الشرطة متحفظ عليه.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص؛ العثور على جثة «أ. ع»، 29 عامًا، ربة منزل، غارقة في بركة من الدماء؛ مسجاة على ظهرها دخل غرفة نومها بمنزل الزوجية، وأخطرت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، والتي أمرت بنقلها غلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

كما تبين من خلال الكشف الأمني أن زوجها يدعى «م. ح»، 45 عامًا، ميكانيكي سيارات، ومقيم بذات الناحية، عقب تسليم نفسه لمركز الشرطة، واعترف بقتل زوجته باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «سكين».

وتستكمل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، الإجراءات واستجواب المتهم للوقوف على سبب ارتكابه الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.