رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف لغز مقتل سيدة وسط زراعات نجع «الغفير» بسوهاج

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة وسط زراعات نجع الغفير بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة مقتولة وملقاة وسط الزراعات بناحية نجع الغفير بدائرة مركز أخميم شرقي المحافظة، وتبين أن جار الضحية وراء ارتكابها؛ تم ضبطه، وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة سيدة وسط الزراعات في نجع «الغفير» بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد شريف عز طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من الهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة وسط الزراعات بناحية نجع «على الغفير» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر (22 سنة) ترتدي كامل ملابسها، وغارقة في بركة من الدماء وبها جرح ذبحي وملقى وسط الزراعات، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوها، فقد أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبها.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي المكون من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن جار المجني عليها يدعى «م. ح»، يبلغ من العمر 19 عاما، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي طمعًا في أموال زوجها الذى يعمل في إحدى دول الخليج.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب طمعه في أموال زوجها.

وأقر المتهم بقيامه باستدراج السيدة عقب رفضها إعطائه أموال، وتعدى عليها باستخدام سلاح أبيض، حتى أرداها قتيلة، وتخلص من جثتها بإلقائها وسط الزراعات خلف مسكنها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.