رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيشرب مخدرات.. «حسناء» تطلب طلاق الضرر أمام محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

"بيشرب مخدرات، وحياتنا شبه مستحيلة، وبيتعمد إهانتي قدام أي حد"، بتلك الكلمات وقفت "حسناء. ق" أمام محكمة الأسرة تبرر سبب دعواها  لطلاق الضرر، متهمة إياه بالتعدي عليها بالضرب والإهانة بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، وتصرفاته الغير أخلاقية مع بنات الجيران.

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زواجا تقليديا، وعانت مع زوجها منذ بداية الزواج لاكتشافها تعاطيه المواد المخدرة رفقة أصدقاء السوء، مشيرة إلى أنها حاولت معه كثيرا لكي يتوقف عن تعاطيه للمواد المخدرة لكن دون جدى، الأمر الذي جعلها تشعر باستحالة تغيره، لذلك رفضت الإنجاب منه واتبعت خطوات منع الإنجاب كي لا تنجب من متعاطي مخدرات، "خوفت أخلف منه، وأجيب عيال أبوهم يكون مدمن مخدرات".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة أنهاأخفت عن زوجها تعاطيها دواء لتمتنع عن الإنجاب منه، لتعاطيه المواد المخدرة، وخاصة عندما أخبرها الجيران بأن زوجها يعاكس الفتيات في الشارع، " الكارثة إن جوزي اكتشف إني مش عاوزة أخلف منه، وهنا كانت الكارثة".
وأشارت الزوجة أمام محكمة الأسرة أن زوجها عندما اكتشف تعاطيها الدواء انهال عليها ضربا، وعندما حاولت الفرار منه والاستغاثة بوالدها بالاتصال به، أخذ منها هاتفها المحمول وحطمه أمام عينيها كي لا تتمكن من التواصل معه، فظلت الزوجة تصرخ وتستغيث بالجيران حتى كسر أحدهم باب مسكن الزوجية، ونجدها منه، وفرت هاربة إلى مسكن والديها.

قررت الزوجة التوجه إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى طلاق للضرر ضد زوجها متعاطي المخدرات، وتنتظر قرار المحكمة بتطليقها لما وقع عليها من ضرر.