رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سحر في الملابس الداخلية..

زوجة تطلب الخلع من زوجها بعد استعانته بالدجالين لسرقة ميراثها

دعوى خلع
دعوى خلع

"بيروح لدجالين ويسحرلي، وكل ده بسبب ميراثي من أبويا، منه لله".. كلمات صرخت بها الزوجة "سندس. ج" أمام محكمة الأسرة بقرية بهيها في محافظة الشرقية، تطالب فيها بالخلع من زوجها، مشيرة لطمعه في ميراثها من والدها، الأمر الذي دفعه للاستعانة بالدجالين على حد قولها، والسحر لها كي يسرق ذهبها وأموالها.

 بدأت الزوجة البالغة من العمر ٣٤ عاما حديثها أمام محكمة الأسرة عن قصة الحب التي جمعت بينها وبين زوجها، حيث استمرت تلك القصة 7 سنوات، وأنجبا خلال تلك الفترة طفلان، حيث بدأ الحال يتغير وتشعر بمعاناة بعد أن حصلت على ميراثها من أهلها، واشترت به سبائك ذهبية حتى تحافظ على أموالها، " بدأت أحس بتعب طول الوقت، وبالرغم إني عمري ما اشتكيت من أي مرض، وكل ما أروح لدكتور يقولي مفيش حاجة، لحد ما واحدة جارتي نصحتني أروح لشيخ، وفعلا روحت وهناك اكتشفت أكبر كارثة في حياتي، جوزي عملي عمل".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أنها كثيرا ما عانت من أعراض غريبة وفي النهاية اكتشفت أن زوجها تسبب في تدمير حياتها، وأصابها بحالة نفسية سيئة بعد سرقة ذهبها، وكادت أن تصاب بالجنون لعدم دخول أحد غريب منزلها وهو يبحث معها، ويحاول إقناعها بأنها مريضة نفسيا، وأنا كل حديثها ماهو إلا تخيلات وهلوسة، الأمر الذي جعلها تتجه إلى طبيب نفسي قبل أن تذهب إلى أحد المشايخ ويخبرها أنها تعاني من سحر بالمرض.

وأشارت الزوجة أمام محكمة الأسرة، إلى أنه وفي أحد الأيام لاحظت الزوجة شبه طلاسم داخل ملابسها الداخلية، وعروس بها فتحات، وأخذت هذه الأشياء وتوجهت إلى الشيخ الذي أخبرها بأن زوجها قد سحر لها، وعندما واجهته تعدى عليها بالضرب وحاول سرقة باقي ذهبها، لكنها استطاعت أن تهرب به إلى بيت والدها،  "اتفاجئت إنها مش أول مرة لجوزي واللي افتكرته حبيب عمري يتعامل مع دجالين، كل ما يكره حد يسحر له، اكتشفت كمان إنه كل أصحابه في الشغل بيكرهوه، وأنا اللي الحب كان عاميني".

لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب التفريق بينها وبين زوجها، بعدما تأكد لها استحالة العشرة معه.