رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يتعمد إهانتي.. علياء تبكي أمام محكمة الأسرة وتطلب طلاق الضرر

طلاق الضرر
طلاق الضرر

"بيقولي أنت شبشب في رجلي، وملكيش لزمة، بيتعمد إهانتي قدام أي حد وبيضربني في كل الأوقات بسبب وبدون سبب"، هكذا وقفت الزوجة "علياء. ش" أمام محكمة الأسرة تبكي وهي تبرر سبب دعواها لطلاق الضرر بعدما تعدى عليها زوجها أمام أصدقائه بالضرب والإهانة دون مبرر أو وجه حق.

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة، بأنها تزوجت عقب نهاية مرحلتها التعليمية (الجامعة)، من أحد زملائها فى الجامعة، عقب تبادل الإعجاب والنظرات بينهما، حيث ذهب الزوج إلى والدها وطلب الزواج منها، وبالفعل وافق والد مروة على زواجها من زميلها في الجامعة، وتمت خطبتها وسط أجواء عائلية، ثم تزوج الطرفان عقب الخطوبة بعامين، "كنت راسمة أحلام وردية، وزي أي بنت بتحلم تعيش عيشة حلوة وحياة كلها حب وفسخ وخروجات مع حب حياتها وجوزها".

وأشارت الزوجة أمام محكمة، إلى أنها دخلت إلى عش الزوجية على أمل أن تعيش حياة مستقرة رفقة شريك حياتها الذي اختارته دونا عن جميع الرجال، لكن اكتشفت شخص آخر عقب الزواج، وكأنها دخلت السجن وليس عش الزوجية حسب وصفها لما حدث معها، حيث تغير الزوج بطريقة ملحوظة، "من أول يوم جواز وأنا حاسة أن الحياة بتضيق بيا، ومع أول خلاف بيني وبين جوزي تعدى عليّ وأهانني، وجعلني أشعر بالرعب ناحيته".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة أن الرعب سكن قلبها عقب الزواج بسبب تصرفات زوجها، ومع كل مرة كان يتعدى عليها ويهينها أمام الآخرين، تتأكد بأن لا حياة بينهما وأن الانفصال قد اقترب، "لحد ما في يوم كانت دي الضربة القاضية، ومقدرتش أستحمله تاني بعدها".

وأكملت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أن الخلاف شب بينهما ذات يوم في أجواء أسرية، حينما زار أحد أصدقاء الزوج منزل الزوجية رفقة زوجته، لتناول وجبة العشاء سويا، والاحتفال بزواج الطرفين، لتنشب مشادة كلامية بين الزوجين أمام صديق الزوج وزوجته، انتهى النقاش بتعدي الزوج عليها بالسباب والإهانة، "قالي انتى شبشب في رجلي"، لتنهار الزوجة وتشعر بالإهانة وتصرخ في وجهة لينهال عليها ضربا.

قررت الزوجة إنهاء حياتها الزوجية عقب تعدى زوجها عليها بالضرب وإهانتها أمام الآخرين، فتوجهت إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى طلاق للضرر ضده لما وقع عليها من ضرر جسدي ونفسي ومعنوي مرفق بتقرير طب شرعي.