رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد شهر ونصف من الزواج..

لسخريته من نحافتها.. نيرة تطلب التفريق بينها وبين زوجها أمام محكمة الأسرة

دعوى خلع
دعوى خلع

"بيتنمر عليا عشان رفيعة، وبيقولي غصب عني هبص بره"، بتلك الجملة بدأت "نيرة. ط" تبرر سبب دعواها للتفريق بينها وبين زوجها أمام محكمة الأسرة بعد شهر ونصف من الزواج، متهمة آيات بإهانتها دائما والتقليل من شأنها والتنمر على مظهرها العام. 

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة،  أنها تزوجت منذ مايقرب من شهر ونصف فقط، حيث تعرفت على زوجها في مناسبة عائلية، وتمنت بعدها الحياة الوردية كأي فتاة، لكن سرعان ماتبدلت الأحوال عقب الزواج مباشرة، وظهر وجهة جديد للزوج كما ادعت، " لسانه مبرد، دايما إهانة وتقليل وقلة قيمة قدام أي حد، بيحاول يهز ثقتي في نفسي طول الوقت، وخلاص مش قادرة أعيش معاه ولا حتى أسمع صوته تاني".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أن زوجها كان يسخر دائما من نحافتها ويؤكد لها أنها سر بعده عنها وعدم رغبته فى إعطائها متطلباتها الزوجية، معللا بذلك أن الأمر خارج عن إرادته.

وأشارت الزوجة أمام محكمة الأسرة، إلى شعورها الدائم بالإهانة، مؤكدة أن زوجها يتعمد السخرية من جسدها ويطلب منها تغيير مظهرها، لكن باتت محاولاته بالفشل، الأمر الذي دفع الزوجة إلى التفكير فى الانفصال عنه فى الأيام الأولى من الزواج، " لما هو مش عاجبه شكلي اتجوزني ليه".

وأكدت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أن خلافا قد نشب بينها وبين زوجها  بسبب السخرية من جسدها ونحافتها، على أثره قام الزوج بالتعدى عليها  بالسباب بألفاظ خادشة للحياء، مما جعلها لا تطيق تحمل العيش معه وتطلب منه الطلاق بالطرق الودية لكنه رفض، مما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده.

وقررت الزوجة اللجوء إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضد  زوجها عقب شهر ونصف من زواجهما، متنازلة عن جميع حقوقها الشرعية المالية مقابل التخلص من العيش معه، مبررة دعوها بسخرية زوجها الدائمة من جسدها ومظهرها.