رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنذار على يد محضر للاعب النادى الأهلى بسبب مستحقات شركة تسويق رياضى

خالد عبد الفتاح لاعب
خالد عبد الفتاح لاعب النادى الأهلى الجديد

أرسل نهاد حجاج المحامى بالنقض والإدارية العليا إنذار على يد محضر بناء على طلب من موكله مدير شركة فوتبول تالنتس للاعب  بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، مطالبًا إياه بسداد قيمة ال10% من قيمة تعاقده مع النادى الأهلى فى الآونة الأخيرة.

النادى الأهلى

أوصى حجاج فى دعواه أن يتم إعلان لاعب النادى الأهلى بمقر النادى بالجزيرة بشارع الجبلاية بمنطقة الزمالك بجوار الاتحاد المصري التابعة لدائرة قسم شرطة قصر النيل.

شركة فوتبول

أشار محامى شركة فوتبول فى انذاره أنه بموجب عقد اتفاق تعاقد اللاعب خالد عبد الفتاح مع الشركة المتخصصة في مجال التسويق الرياضى، ثم تنصل من تنفيذ التزاماته المالية الواردة بالعقد بينهما، والبالغة 10 % من قيمة التعاقد مع النادى الأهلى لمدة خمس مواسم من موسم 2023/2024 وحتى نهاية موسم 2027/2028.

التعاقد السنوى

أضاف حجاج أيضًا أنه تم الاتفاق فى البند الثانى من العقد على اتفاق الطرفان على أن تكون نسبة شركة فوتبول نظير انتقال لاعب النادى الأهلى الجديد إلى أى نادى آخر، للعب فيه سواء داخل أو خارج جمهورية مصر العربية، هى 10% من قيمة التعاقد السنوى، تدفع كل عام طوال فترة عقد اللاعب مع النادى الجديد.

العقد

قرر الانذار أن لاعب النادى الأهلى الجديد لم يلتزم بما فرضه على نفسه بموجب العقد، وتنصل من سداد تلك النسبة، وما فرض عليه بموجب البند الثانى من ذلك العقد، وأن الشركة طالبته مرارًا وتكرارًا بتنفيذ التزاماته إلا أنه لم يحرك ساكنًا حتى الآن.

دعوى قضائية

أوضح المحامى أنه يحق للشركة رفع دعوى قضائية ضد لاعب النادى الأهلى الجديد، لاستصدار حكم قضائي بالزامه بأداء مستحقات الشركة، وأن الانذار مجرد تنبيه على اللاعب لأداء النسبة خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ إعلانه، وإلا سوف يضطر إلى إبلاغ النيابة العامة لاتخاذ شئونها ورفع دعوى قضائية مستعجلة لحفظ حقوق الشركة، وأستصدر حكم باداءه النسبة المتفق عليها، مع فوائد التأخير والتعويض المناسبة.