رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفيين ومصابين في حوادث الطرق بـ6 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات بنى سويف وقنا والغربية والفيوم والجيزة والدقهلية، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

بنى سويف

فى هذا الإطار أصيب 11 شخصًا، اليوم الأحد، فى حادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقل أمام صوامع سدس بمركز ببا جنوب بنى سويف، حيث تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا يفيد بحادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقل على الطريق الدائري أمام صوامع سدس بمركز ببا.

قنا

وفى قنا أصيب 3 أشخاص، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق نجع حمادي- قنا الصحراوي الغربي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بانقلاب سيارة ملاكي بطريق نجع حمادي- قنا الصحراوي الغربي بالقرب من قرية بركة، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الغربية

وفى الغربية عثر أهالي قرية دفرة التابعة لمركز ومدينة طنطا في محافظة الغربية، على جثة لشخص لقى مصرعه أسفل عجلات قطار السكة الحديد، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى العام، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية أخطار من شرطة النجدة، بالعثور على جثة أشلاء لشخص مجهول في العقد الثالث من عمرة بين قرية دفرة ومدينة طنطا على شريط السكة الحديد، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي موقع البلاغ وتم الدفع بسيارة إسعاف، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى العام وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بوضع الجثة فى ثلاجة الموتى بالمستشفى لحين التعرف عليها وتحريات المباحث حول الحادث.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 3 مواطنين في حادث انقلاب دراجة بخارية، بطريق سنهور/ بحيرة قارون، امام قرية السعدية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت الحقيق، حيث تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بوقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية، بطريق قرية سنهور ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح اتجاه مناطق الجنوب وانتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

الدقهلية

وفى الدقهلية استقبلت مشرحة مستشفى المنصورة الدولى العام، بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، جثامين 5 ضحايا بينهم ثلاثة مجهولى الهوية، لعدم وجود بطاقات أو هويات إثبات شخصية بحوزتهم، فيما تم نقل 8 مصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، جراء وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بالمواجهة مع سيارة ملاكى على طريق (المنصورة - دكرنس)، أمام قرية شها بنطاق مركز المنصورة.