رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"دلدول أمه".. صابرين تطلب طلاق الضرر أمام محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

"حماتي بتسلطه يضربني، بيسمع كلامها من غير نقاش، وبعد ١١ سنة جواز اكتشفت إني متجوزة دلدول أمه"، بتلك الكلمات الصادمة وقفت الزوجة "صابرين. ف" تبرر سبب دعواها لطلاق الضرر بعدما تعمد إهانتها والاعتداء عليها بالضرب بسبب والدته.

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأن زواجها استم  لإحدى عشر عاما، حيث رزقها الله بثلاث فتيات، وحتى تلك اللحظة كان الأمور هادئة وطبيعية، بالرغم من وجود خلافات عادية كأي زوجين إلا أن الأمر لم يصل لمرحلة التفكير بالانفصال، " منها لله حماتي خرابة البيوت، هي اللي قلبته عليا وغيرته من ناحيتي، وخربت بيتي، وكل ده بحجة إنها عايزاني أخلف ولد، وبتقولي لو ما جبتش الولد هاتخليه يفضل يضربك ويعاملك بطريقة مش كويسة".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأن زوجها اعتاد على ضربها وإهانتها، وافتعال الخلافات فيما بينهما، فضلا عن السب بأفظع الألفاظ، بسبب وبدون سبب، ما أدى إلى إصابتها بكدمات متفرقة في الوجه والجسم.

وأكملت الزوجة أمام محكمة الأسرة " بيستقوى علي وبيتخانق معايا كل يوم لحد ما وصلت إنه يمد إيده ويضربني ويشتمني بألفاظ لا تقبلها أي ست، ومن غير سبب، وكل يوم لازم يصر إنه يصحيني الساعة 6 الصبح ويقولي قومي شوفيلك حاجة اعمليها واعملي بلقمتك.

لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب طلاق الضرر.