رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخلافات الزوجية تنهي حياة زوجين داخل محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

«الخناق مش بينتهي بينا، وأنا تعبت وصحتي بتضيع مني في مشاكل مش بتنتهي، وبسبب عند جوزي خلاص مش قادرة أكمل»، هكذا وقفت الزوجة "سلوى. ع" أمام محكمة الأسرة تطالب بطلاقها للضرر الواقع من زوجها ضدها، متهمة إياه بافتعال الخلافات والمشاحنات معها باستمرار.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن زوجها دائم الشجار معها والخلافات بسبب وبدون سبب، مؤكدة أنها متزوجة منذ مايقرب من 15 عاما من نجل عمها والذي يكبرها بـ10 سنوات،  « ابن عمي، وأبويا هو السبب في الجوازة دي، وعشان احنا صعايدة البنت متقدرش تقول لاء، وبسبب عصبيته كنت بخاف منه».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن حياتهما في أول الجواز كانت كأي منزل مصري، والخلافات مثل أي بيت، ولكن منذ 3 سنوات الأمور بدأت في التغيير،  «الخلافات بيني وبينه كترت، وبدأ يجيب في سيرتي عمال على بطال بكلام ما حصلش نهائي لحد ما خلّى سيرتي على كل لسان، وكل يوم تقريبًا خناقة معايا لدرجة إني زهقت من العيشة معاه».

وأكدت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأن زوجها تغير معها، وحاولت معه أكثر من مرة حتى تعود حياتهما كما كانت، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل بسبب عِناد الزوج وإصراره على موقفه،  « ناس كتير قالولي معمول لينا عمل وفعلًا روحت لمشايخ كتير عشان أشوف في عمل فعلا ولا لأ، وفي 2 من المشايخ قالوا فيه عمل لجوزك، وبعدها عملنا الرقية الشرعية وفضلت أشغل سورة البقرة كل يوم لكن لحد دلوقتي مفيش تغيير».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة أن زوجها خلال الفترة الأخيرة تغير في معاملته لها، وأصبحت المشاجرات والخلافات متكررة يوميًا فيما بينهما، وفشلت كافة محاولات الإصلاح بينهما،  لذا قررت اللحوء لمحكمة الأسرة لطلب طلاق الضرر.