رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بقرف منه».. سما تصرخ وتطلب الخلع داخل محكمة الأسرة لهذا السبب

دعوى خلع
دعوى خلع

«مهمل ومش نضيف، نضافته الشخصية آخر حاجة يفكر فيها، اشتكيت كتير وهو لسه على حاله، وأنا بقرف»، تفاصيل غريبة وقفت "سما. م" أمام محكمة الأسرة تطالب بخلعها من زوجها بعدما اكتشفت إهماله في نظافته الشخصية داخل المنزل.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها تزوجت منذ 5 سنوات وأنجبت طفلًا وحامل للمرة الثانية، إلّا أنها طوال فترة زواجها اصطدمت بعادات زوجها الشخصية والتي على حد وصفها مقززة للغاية، مؤكدة أنه يفعل أشياء بفمه بأصوات عالي « عرفته إني بقرف جدًا من الحركة دي، بس كان يستهزأ بيّ هو وأهله ويكررها بيقصد يضايقني بيها، ومهما حاولت أفهمه إن كده قرف مفيش فايدة».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها ملت الشكوى من زوجها، بعد أن عرضت عليه الذهاب إلى الطبيب إذا كان يحتاج للعلاج فتعدى عليها بالضرب واتهمها بالجنون،« ضربني واتهمني بالجنون، وبيقولي عايزاني أروح للدكتور أقوله إني بتكرع كتير».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها صدمت عندما عرفت بأنه عاطل عن العمل، في حين أنه عندما تقدم لخطبتها أخبر أهلها أنه يمتلك محلًا لبيع بطاريات وزيوت السيارات، لكن بعد الزواج علمت أن المحل ملك والده وهو من ينفق على ابنه حتى بعد الزواج لم يخرج للعمل، واعتمد على المصروف الشهري من أبيه.

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها مع حملها في الطفل الثاني بدأ شعور الاشمئزاز يزيد من تصرفات زوجها، فطلبت منه يروح الحمام عشان يعمل الحركة بتاعته دي « بقى يشتمني وأبوه كمان بقى يشتمني واتهموني إني سرقت ساعة بـ٣٠ ألف جنيه، ويقولولي يا حرامية كل شوية عشان يكسروا عيني».

واستطردت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة أنها اكتشفت محاولة أهل زوجها للتقليل منها بسبب حصولها على مؤهل عالي،  «ابنهم معاه معهد فني، والموضوع اتحول إني أنا الزوجة الشريرة اللي بتحاول تخرب بيتها عشان تسرق القايمة والعفش».

واختتمت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة «بعد 5 سنين معاناة مع جوزي وحركاته المقززة، وأسرته التي تهين كرامتي طلبت الطلاق لكن رفض»، لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع.