رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«صوته مزعج».. شيماء تطلب طلاق الضرر داخل محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

«مش بيفهم في الإتيكيت، صوته مزعج وهو بياكل، ومسبب إحراج ليا قدام كل الناس»، كلمات وقفت تبرر بها الزوجة "شيماء. ع" طلبها لطلاق الضرر أمام محكمة الأسرة، مؤكدة أنها صيدلانية، وزوجها يسبب لها إحراج كبير أمام كل أقاربها بسبب مضغطه للطعام بصوت مسموع.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة أن زوجها يحدث صوتًا مزعجا أثناء تناول الطعام، الأمر الذي يتسبب لها في إحراج أمام أسرتها وأقاربها وأصدقائها، مؤكدة أنها كثيرًا ما طلبت منه الانتهاء من هذه الطريقة خاصة أثناء وجود أحد من أسرتها أو أقربائها، ولكنه رفض واستمر على فعلته.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأن الصوت الذي يصدره زوجها يكون مزعج جدا، فضلا عن أنه عالي نسبيا يسمعه كل من حوله، « دايما بيعمل صوت وده بيخليني في نص هدومي، وطلبت منه كتير إنه يبطل العادة دي ويتعلم الاتيكيت ويحترم وضعي وشغلي لكن هو مُصِّر على طريقته دي ودايمًا بندخل في خناق ومشاكل هشان نفس السبب وعشان مش راضي يبطل عادته دي».

وأوضحت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن زوجها أصبح يتعمد إحراجها أمام أسرتها بهذه الطريقة، الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق، إلا أنه رفض وأصر على موقفه، فلم تجد حلًا أمامها، سوى اللجوء إلى رفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة.