رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راغب علامة: أنا ومحسن جابر نجاحاتنا مع كتير

النبأ

تحدث المطرب اللبناني راغب علامة، عن نجاح  أغنيته «في كتير حلوين»، ثمرة تعاونه الأخير مع المنتج محسن جابر، والذي شاركه في عدد من أشهر أغانيه باللهجة المصرية ومنها أغنية «طب ليه كدا».

راغب علامة: محسن جمعتني به نجاحات كتيرة

وأعرب «علامة»، في تصريحات تلفزيونية، عن سعادته بالتعاون من جديد مع المنتج محسن جابر، قائلًا: "محسن جمعتني به نجاحات كتيرة، هو منتج كبير وصاحب ذوق وذكاء والتعاون معه دائمًا يسفر عن نتائج إيجابية".

وفي وقتٍ سابق، تحدث المنتج محسن جابر، عن تفاصيل تعاونه من جديد مع الفنان راغب علامة، وقال في لقاء تلفزيوني، قائلًا: "راغب علامة كان عنده أكتر من أغنية وأنا اشتركت في إني أحط إيدي على أغنية في كتير حلوين وهما كملوا مشوارهم، وراغب يستاهل كل خير، وأنا بحس إنه أخ لم تلده أمي، نجم جوا قلبي وأنا بسعد لما باشوفه".

وفي سياقٍ متصل، طرح الفنان اللبناني راغب علامة خلال الفترة الماضية أجدد أغانيه باللهجة المصرية بعنوان في كتير حلوين، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وتعاون راغب علامة في الأغنية مع الشاعر عصام شعبان، والملحن عبده سليم.

وطرح راغب علامة، أغنية نفرح بالحسين، احتفالًا بـ عقد قران ولي عهد المملكة العربية الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على رجوة آل سيف، وإهداءً لهما، وذلك بمناسبة مراسم زفافهما الملكي.