رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة حلوان: الدولة تولي اهتمام كبير بالأنشطة الطلابية لشباب الجامعات

رئيس جامعة حلوان:
رئيس جامعة حلوان: الدولة تولي اهتمام كبير بالأنشطة الطلابية

قال رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية وتسعى لتوفير جميع الإمكانيات المتاحة للطلاب مشيدًا بدور عمداء ووكلاء الكليات ومنسقى الأنشطة الطلابية بالكليات والجامعة في دعم الأنشطة الطلابية، خلال حضور حفل تنصيب مجلس اتحاد طلاب الجامعة ٢٠٢٢-٢٠٢٣ وختام الأنشطة الطلابية للإدارة العامة لرعاية الشباب.

رئيس جامعة حلوان: نولي اهتمام بالأنشطة الطلابية وفقا لتوجيهات القيادة السياسية

وهنأ «قنديل» الطلاب بالتنصيب وحثهم على بذل المزيد من الجهد متمنيا لهم النجاح والتفوق في جميع المجالات للارتقاء بالجامعة.

وأكد رئيس جامعة حلوان، أن الاتحادات الطلابية هي مصنع القيادات المستقبلية، ونبض وصوت الطلاب، وقناة الوصل بين الطلاب وقيادات وإدارات الجامعة المختلفة، مضيفًا أن الدولة المصرية تُولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية لشباب الجامعات بهدف دعم قدرات الشباب لخدمة المجتمع.

بدوره، أشاد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور حسام رفاعي، بالأنشطة والفعاليات الطلابية المتنوعة التى تم تنظيمها خلال العام الجامعى الحالى، مشيدًا بدور الإدارة العامة لرعاية الشباب فى اكتشاف وتنمية المواهب الطلابية فى مختلف المجالات.

وأكد على دور اتحاد طلاب الجامعة فى إعلاء اسم الجامعة بين الجامعات المصرية، ودور الاتحادات الطلابية كحلقة وصل بين طلاب الجامعة وإدارتها.

مستشار رئيس جامعة حلوان: النشاط الطلابي سبيل حقيقي لتكوين وبناء شخصية الطلاب

وقال مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية، الدكتور أحمد فاروق، إن ممارسة النشاط الطلابي هو أحد السبل الحقيقية في تكوين وبناء شخصية الطلاب ليصبح قائد فعال لتكون الأنشطة الطلابية فرصة تفتح للطلاب فرص حقيقية وفق مواهبهم وهوايتهم التي تدعمهم في تقديم إبداعات خارج الصندوق.

وقال رئيس اتحاد طلاب الجامعة السابق، علي السيد، إنه يقف اليوم مُسَلمًا الراية لإخوته من الاجيال الجديدة  ويدعو الله عز وجل ان يوفقهم ويقدرهم على تلك المسؤولية تحت قيادة رشيدة وداعمة ومساندة ورائدة في افكارها من رئيس جامعة لا يمل ولا يكل من الدفع بعجلة التنمية والسعي في رقي أسم الجامعة، وأضاف بأن اتحاد الطلاب سيظل دائمًا وأبدًا صوت الطلاب الجهور الذي يعبر عن كافة ارائهم ومتطلباتهم ومساعيهم  ليحقق لهم ما يسعوا إليه وسيبقى دائمًا هو صوت الحق الذي لا يغيب.