رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن مدينة و7 قرى بالقليوبية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء عن مدينة
قطع الكهرباء عن مدينة و7 قرى بالقليوبية اليوم.. اعرف الأماكن

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية، فصل التيار الكهربائي عن مدينة طوخ، اليوم السبت الموافق 24 - 6 - 2023، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى انتهاء أعمال الصيانة على مغذي كفر الحصافة.

أماكن قطع التيار الكهربائي بمدينة طوخ في القليوبية

وقالت الشركة، إن المناطق المتأثرة بالفصل هي: كفر الحصافة - منصورة نامول - جزء من قرية المنزلة - جزء من الدير - نزلة وادى راشد -ع عقيلة - أحمد خالد.

وأوضحت الشركة، أن السبب الرئيسي لقطع الكهرباء بمدينة طوخ، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة علي مغذي كفر الحصافة.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسئولي الهيئات، وجميع المصالح الحكومية، تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع.

في سياق منفصل، عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، لمناقشة عدد من الملفات والتوجيهات المهمة والمشروعات الجاري تنفيذها، موجها التهنئة لأعضاء المجلس التنفيذي ولمواطني المحافظة بمناسبة عيد الأضحى، سائلا المولى عز وجل أن يكون عيدا سعيدا علي مصر، وهنأ بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو، والتي كانت بمثابة الانطلاقة نحو بناء الدولة المصرية الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ووجه محافظ القليوبية رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، بضرورة تحديد الإجازات للأجهزة التنفيذية خلال فترة عيد الأضحى، مع رفع حالات الاستعداد القصوى للجهات الخدمية والمرافق وإقامة غرف طوارئ، وعمليات تضم نوبتجيات صباحية ومسائية تعمل على مدار 24 ساعة، لتلقي أي بلاغات أو حالات طوارئ تصل من المواطنين والتنسيق مع غرفة الأزمات بالمحافظة بشكل فوري والتنسيق مع المستشفيات العامة والإدارات والوحدات الصحية والمراكز الطبية لمتابعة تواجد النوبتجيات خلال الأعياد وزيادة عدد الأطباء والتمريض بالنوبتجيات.

كما وجه المحافظ  مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة ووكيل وزارة الصحة بضرورة المرور على المجازر والإهتمام بنظافتها والتأكيد على سلامة الصرف الصحي بها، والاهتمام برفع مخلفات الذبح أول بأول بالمراكز والمدن والأحياء.

وجه المحافظ بضرورة التنسيق مع شرطة المسطحات المائية لتواجد الإنقاذ النهري ومراجعة الأتوبيسات النهرية واللنشات ومراكب النزهة للتأكد صلاحيتها، من وضع لافتات تحذيرية بأماكن الإستحمام بالنيل - الرياحات - الترع، وتكثيف حملات النظافة خلال فترة الإحتفال بالأعياد حفاظا على المظهر الجمالي، وتلافي وجود أي تراكمات للقمامة بالشوارع والاهتمام بالحدائق العامة وتجميلها والتاكيد على إجراءات السلامة بها.