رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن مدينة بالكامل في القليوبية

لمدة 6 ساعات.. قطع
لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن مدينة بالكامل في القليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، مساء اليوم الاثنين الموافق 19 / 6 / 2023، ولمدة  6 ساعات.

موعد قطع المياه بالقليوبية

وأوضحت شركة مياه الشرب بالقليوبية، أن موعد قطع المياه يبدءاعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين وحتى الساعة الرابعة فجرًا.

وأشارت الشركة، إلو أن السبب الرئيسي لقطع المياه نظرًا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.

تدبير الاحتياجات من المياه خلال فترة الانقطاع
وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وفي سياق آخر، أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدينتي الخصوص وشبرا الخيمة، لمعاينة عدد من قطع الأراضي المقترحة لإقامة مدارس لتقليل الكثافات الطلابية بالمدارس، في إطار حرص المحافظة على النهوض بالعملية التعليمية من خلال إنشاء المدارس التعليمية للقضاء على مشكلة الكثافة الطلابية بالفصول، وإلغاء نظام الفترات بالمدارس، وإنشاء مستشفيات ومجمعات للخدمات وجراجات ومواقف سيارات ومحلات تجارية للشباب.

ورافق محافظ القليوبية في الجولة المهندس محمد الهادي استشاري بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، التابع لمجلس الوزراء، واللواء فرج هويدي رئيس مدينة الخصوص، واللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والمهندس مصطفى الفراج مدير الأبنية التعليمية بالقليوبية، والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني بالمحافظة، والمهندس ياسر مرعي مدير مركز معلومات الشبكات الأرضي.

وقام المحافظ اليوم بمعاينة قطعة أرض بمدينة الخصوص بشارع الترعة الكردية، كمقترح لإقامة مجمع مدارس كبير يضم فصول للمراحل الدراسية المختلفة ابتدائي وإعدادي وثانوي، للمساهمة في حل مشكلة الكثافة الطلابية في المدينة.

وأكد المحافظ، أن الدولة لا تألوا جهدا في توفير الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين للعيش في حياة كريمة، وخلال الجولة التقى المحافظ بمواطني المنطقة، والذين أعربوا عن سعادتهم بإقامة المستشفى ومجمع المدارس، مؤكدا لهم أن المدينة ستشهد طفرة كبيرة في الخدمات خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار خطة المحافظة وحرص الدولة على استغلال الأراضي وتخطيطها حضاريا بما يتناسب مع التنمية الشاملة في قطاع البنية التحتية التي تشهدها المحافظة.