رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن مدينة بالكامل في القليوبية اليوم

قطع الكهرباء عن مدينة
قطع الكهرباء عن مدينة بالكامل في القليوبية اليوم

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية، قطع التيار الكهربائي عن مدينة طوخ، اليوم الأحد الموافق 6/11، من الساعة 9 صباحا وحتى انتهاء أعمال الصيانة على مغذي كفر الحصافة.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي عن مدينة طوخ 

وأشارت شركة الكهرباء بالقليوبية،  إلى أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي هي: كفر الحصافة - منصورة نامول - وجزء من قرية المنزلة- وجزء من الدير- ونزلة وادي راشد - وعقيلة - وأحمد خالد.

تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع 

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، ومسئولي الهيئات، وجميع المصالح الحكومية، تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح.

في سياق أخر، عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اجتماعا لمتابعة آخر المستجدات بمشروعات المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجًا، في مركز ومدينة شبين القناطر، والتي تتكون من 9 وحدات محلية وعدد 36 قرية، وذلك لإنشاء 704 مشروعات بكل القطاعات المختلفة.

وخلال الاجتماع جرى استعراض معدلات أداء ونسب تنفيذ عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بكل قطاع على حده، للتعرف على الموقف التنفيذي للمشروعات، وتذليل العقبات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى بحياة كريمة
وكشف التقرير الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى للمبادرة والمدرج بها 704 مشروعات خدمية وتنموية، موضحًا أنه جرى الانتهاء من عدد 458 مشروعا، وجار تنفيذ عدد من المشروعات بنسبة إنجاز بلغت 83.3%، وتشمل عدد من المشروعات لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي والوصلات المنزلية والغاز والألياف الضوئية وعدد من المشروعات الخدمية، منها مجمعات حكومية وزراعية ومراكز شباب ومدارس ومستشفيات ونقاط إسعاف، بالإضافة إلى أسواق تجارية ومواقف عمومية.

وناقش الهجان موقف المشروعات الجاري تنفيذها والمسندة لشركة القليوبية لمياه الشرب والصرف الصحي، وجرى الانتهاء من شبكات ووصلات مياه الشرب بجميع القرى البالغ عددها 36 قرية، والانتهاء من مشروعات الصرف الصحي لعدد 35 قرية، وجاري العمل بقرية المريج وبلغت نسبة التنفيذ بالقرية 50% كماجرى الانتهاء أيضا من تركيب الوصلات المنزلية لمشروع الصرف الصحي.