رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء اليوم عن 5 مناطق بالإسماعيلية

قطع الكهرباء اليوم
قطع الكهرباء اليوم عن 5 مناطق بالإسماعيلية

أعلنت محافظة الإسماعيلية، قطع التيار الكهربائي، عن 5 مناطق في المحافظة بسبب أعمال الصيانة التي تشهدها بعض المراكز والقرى على مدار الفترة الحالية، وذلك اليوم السبت الموافق 24 / 6 / 2023.

وأوضحت محافظة الإسماعيلية، أن التيار الكهرباء ينقطع عن أماكن تابعة لدائرة مركز الإسماعيلية ومركز القنطرة غرب ومركز القنطرة شرق بالتزامن مع أعمال الصيانة.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في الإسماعيلية

وأشارت محافظة، إلي أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي هى:  مساكن الزهراء بدائرة حي أول الإسماعيلية ومنطقة الطريق السريع بدائرة حي ثالث الإسماعيلية ومنطقة الشراقوة بدائرة مركز ومدينة القنطرة غرب، ومنطقة الزراعات وقوي محركة ومناطق سكنية في مركز القنطرة شرق ومنطقة الكيلو 7 والكيلو 9 غرب قرية الفردان بنطاق مركز الإسماعيلية ومنطقة البلد القديمة بالقنطرة شرق.

مدة انقطاع التيار الكهربائي

وأضافت المحافظة، أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي، اعتبارًا من التاسعة صباحًا ويستمر حتي الساعة الثانية ظهرًا لحين انتهاء أعمال الصيانة.

وتشهد محافظة الإسماعيلية خلال شهري يونيو ويوليو تنفيذ خطة مكبرة لأعمال الصيانة مع قرب فصل الصيف لرفع كفاءة الشبكات لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي مع ارتفاع درجات الحرارة.

في سياق أخر، قال محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة إن الدولة حريصة على فرض هيبتها وإنفاذ القانون، والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات المقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

وأضاف بشارة خلال مرافقته لوفد التنمية المحلية لتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة الإسماعيلية، والمعني بتلقي طلبات وشكاوى المواطنين، أن محافظة الإسماعيلية كان لها السبق في إنشاء الدليل الموحد للرسوم والمستندات للخدمات المقدمة بحيث تكون الرسوم المدفوعة في أي موقع موحدة على جميع الخدمات في جميع المراكز.

وفد التنمية المحلية يتفقد وحدة التغيرات المكانية 

وتفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ووفد التنمية المحلية وحدة المتغيرات المكانية بالديوان العام، والمفعلة مع إدارة المساحة العسكرية بالقوات المسلحة لرصد أي تغير بالأقمار الصناعية يحدث على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، ليتم التحرك والتعامل الفوري مع أي مخالفة طبقًا للقانون.