رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 5 مناطق بالإسماعيلية اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 5 مناطق بالإسماعيلية اليوم

أعلنت محافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالمحافظة، لحين انتهاء إجراءات الصيانة في كافة المناطق التي تشهد انقطاع الخدمة.

وأضافت محافظة الإسماعيلية، أن انقطاع الكهرباء في عدد من المناطق بنطاق المدينة وأماكن تابعة لدائرة مركز الإسماعيلية ومركز القنطرة غرب ومركز القنطرة شرق.

أماكن قطع الكهرباء في الإسماعيلية

وأوضحت محافظة الإسماعيلية، أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء، هي منطقة ميدان الكاريه بنطاق حي أول الإسماعيلية، والشارع التجاري في منطقة الشيخ زايد بدائرة حي ثالث الإسماعيلية، ومنطقة البحاروة بنطاق مركز القنطرة غرب وقوى محركة ومناطق سكنية بمنطقة الزراعات في مركز القنطرة شرق ومنطقة جمعية العاشر والزراعيين في قرية الفردان بنطاق مركز الإسماعيلية.

مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسماعيلية

وأكدت محافظة الإسماعيلية، أن  انقطاع التيار الكهربائي يبدأ من التاسعة صباحا ويستمر حتى ظهر اليوم، لحين انتهاء أعمال الصيانة.

وتعمل فرق الطوارئ على استبدال بعض أعمدة الإنارة وكابلات الكهرباء المتهالكة في عدة مناطق، وإجراء الصيانة للمحولات الكهربائية لضمان عدم انقطاع الكهرباء في ذروة فصل الصيف.

في سياق أخر، تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحان مادة اللغة العربية، ورقة أولى، لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، بمدرسة النور للمكفوفين بمحافظة الإسماعيلية، اليوم، وذلك للاطمئنان على انتظام سير الامتحان بالمدرسة وتوفير سبل الراحة للطلاب.

واطمأن الوزير من الطلاب والطالبات في لجان المدرسة على مستوى الامتحان، ومدى وضوح الأسئلة، حيث أكدوا رضاهم عن مستوى الأسئلة ووضوحها.

استراحات المعلمين الملاحظين بلجان الثانوية العامة
كما تفقد الدكتور رضا حجازي عددا من استراحات المعلمين الملاحظين بلجان الثانوية العامة، وذلك بمدرسة السلام الرسمية لغات، واطمأن الوزير على توفير وسائل الراحة اللازمة، وتجهيز الاستراحات بالأثاث المناسب، وتوفير الخدمات المعاونة، ومراعاة قرب الاستراحات من لجان الامتحانات، كما تفقد الوزير أيضا حجرة الأنشطة والمكتبة بالمدرسة.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد أنيس سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد بحيري مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة.