رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على سعر تذكرة أول مباراة لـ ميسى مع إنترميامى

الأرجنتينى ليونيل
الأرجنتينى ليونيل ميسى

كشفت تقارير صحفية عن ارتفاع فى أسعار تذاكر مباريات إنتر ميامى الأمريكى بعد انضمام الأرجنتينى ليونيل ميسى لصفوف الفريق بدءا من الموسم الجديد.

ووقع ميسى على عقد مع إنتر ميامي لمدة عامين ونصف بقيمة تتراوح بين 50 مليون دولار و60 مليون دولار سنويا مع وجود بند يسمح بالتمديد حتى 2026.

وبحسب  صحيفة "ميامي هيرالد" الأمريكية فقد تجاوز سعر تذاكر دخول أول مباراة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي 1000 دولار على منصات البيع الإلكترونية، بعد أن كانت 40 دولارا بمجرد طرحها.

وأعلن مالك إنتر ميامي جورج ماس أن المباراة المرتقبة فى 21 من يوليو المقبل على ملعب لوكهارت أمام فريق كروز أزول المكسيكى قد تعد أول لقاء محتمل له.

الأرجنتيني ليونيل ميسي.. الرياضي الأعلى دخلا في العالم || ANFASPRESS - أنفاس بريس جريدة إلكترونية مغربية - جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - ANFAS PRESS ( Ariri Abderrahim )
الأرجنتينى ليونيل ميسى

ويحل إنتر ميامى فى المركز الأخير للدورى الأمريكى وتعرض لست خسائر على التوالى.

وبعد دقائق قليلة من الإعلان عن انضمام ميسي في السابع من يونيو، انتقل سعر تذاكر الدخول لمباراة كأس الدوريات بين إنتر ميامي وكروز أزول من نحو 40 دولارا ليتجاوز 500 دولار، لكن لا توجد تذاكر حاليًا بأقل من ألف و100 دولار على منصات البيع الإلكترونية.

ويسع ملعب لوكهارت الواقع في فورت لاوديردالي على بعد 50 كلم من ميامي، 19 ألف مشجع، ومن المقرر أن يجري النادي أعمالًا في الأسابيع الأربعة المقبلة لزيادة العدد إلى 22 ألفًا.

وتتم إعادة بيع العديد من التذاكر بأسعار تتجاوز عشرة آلاف دولار.

وارتفعت أسعار جميع مباريات الفريق الجديد لميسي حتى نهاية الموسم، فعلى سبيل مثال تجاوز سعر التذكرة على ملعب بنك كاليفورنيا في لوس أنجليس لمشاهدة مباراة لوس أنجلوس وإنتر ميامي في الثالث من سبتمبر المقبل 400 دولار.