رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن عدة مناطق بسوهاج

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن عدة مناطق بسوهاج

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج، قطع المياه بداية من مساء اليوم الثلاثاء حتى الساعات الأولى من الأربعاء، بناء على الإشارة الواردة إلى الوحدة من شبكة مياه طهطا في هذا الشأن، وذلك لأعمال الصيانة الدورية بمحطات مياه طهطا والغسيل الدوري للشبكة.

موعد قطع المياه بسوهاج

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج مواعيد قطع المياه ابتداءً من الساعة الحادية عشر مساء اليوم وحتى الساعة الثالثة من صباح الأربعاء، موضحة أن أماكن قطع المياه تمتد لمدينة طهطا والقرى التابعة لها.

أماكن قطع المياه بسوهاج
وأهابت شركة مياه الشرب وللصرف الصحي بالمواطنين في الأماكن المتأثرة بقطع المياه تخزين احتياجاتهم خلال تلك الفترة، خاصة أصحاب المخابز والمحال التجارية والمستشفيات، وكذلك ناشدت المواطنين بعدم استخدام المياه من الحنفيات خلال تلك الفترة، حيث ستصل المياه إلى بعض الأماكن المتأثرة بالقطع في الأدوار الأولى، ولكنها ستكون مليئة بالرواسب وغير صالحة للاستهلاك، حتى انتهاء الصيانة.

في سياق متصل، استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بمكتبه، اليوم، عددا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، لبحث مطالبهم وحل شكاواهم، ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج، بشكل دوري، يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

كما التقى اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد للمحافظة، عددا آخر من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة 156 مواطنا.

الحصول على معاش تكافل وكرامة
وتنوعت مطالب المواطنين بين طلبات علاج على نفقة الدولة، وطلبات للحصول على معاش تكافل وكرامة، وطلبات لذوي الإعاقة ما بين الحصول على كراس متحركة، وأجهزة تعويضية، وطلبات للحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وطلبات للنقل، وطلبات أخرى متنوعة.

وأكد محافظ سوهاج، حرص المحافظة على عقد لقاء جماهيري بصورة اسبوعية؛ للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين من مختلف مدن وقرى المحافظة والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة، ومديريات الخدمات، مشيرا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات.