رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه اليوم عن عدة أماكن بالفيوم

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه اليوم عن عدة أماكن بالفيوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمد عبد الجليل النجار،  قطع مياه الشرب عن عدة مناطق في مدينة الفيوم، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق 9 يونيو، حتى الساعات الأولى من فجر غدٍ السبت الموافق، وذلك بسبب عمل بعض الإصلاحات الضرورية لتغيير محبس تالف قطر 300 مم.

وأوضحت الشركة، أماكن قطع المياه اليوم، وموعد الانقطاع، فضلًا عن توقيت عودة المياه بعد الانتهاء من أعمال التصليح.

أماكن انقطاع المياه اليوم

وحددت الشركة، أماكن قطع المياه اليوم، التي تضم منطقة النويري بالكامل، وكفر القرعة بالكامل، فضلًا عن جزء من منطقة التفتيش، بالإضافة إلى ضعف ضغط المياه في منطقة دار الرماد، مُبينةً أنّه سيتم ضخ مياه الشرب إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع تدريجيًا فور الانتهاء من أعمال التصليح.

موعد قطع المياه اليوم بالفيوم
وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلي أنّ قطع المياه يبدأ مساء اليوم الجمعة بدءًا من الساعة 11 مساءً، ويستمر حتى الثالثة فجر غدٍ السبت الموافق 10 يونيو الجاري، وذلك لتنفيذ أعمال تغيير محبس تالف قطره 300 مم بمنطقة كوبري رفعت عزمي.

توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب

وأهابت الشركة، بالمستشفيات، وأصحاب المخابز، والمواطنين القاطنين في المناطق المتأثرة بالانقطاع، بتدبير احتياجاتهم من المياه التي تكفيهم طوال فترة الانقطاع، موضحةً أنّ الشركة ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب النقية المتنقلة بالمجان، وذلك للمناطق المتأثرة بالانقطاع خلال أعمال تغيير المحبس، وذلك في حالة طلبها من المواطنين عبر الخط الساخن، أو التليفون الأرضي.

ويمكن لأهالي محافظة الفيوم، التواصل مع طوارئ مياه الفيوم من خلال الأرقام التالية: الخط الساخن: 125.