رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 12 قرية بسوهاج اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 12
قطع المياه عن 12 قرية بسوهاج اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، قطع المياه عن عدة قري بالمحافظة، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 14 / 6 / 2023، ولمدة 8 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في سوهاج

وأوضحت الشركة أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي: قرى بنى منصور وعرابة ابيدوس والحرجة قبلى والحرجة بحرى والغابات والسلمانى والشيخ بركة والحبيل والشلولية والعوكلية والغنيمية والبورة.

وأضافت الشركة أنه من المقرر قطع المياه اليوم الاربعاء الموافق 14 يونيه 2023 فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الثامنة مساءً من نفس اليوم ولمدة 8 ساعات
 

وارجعت الشركة سبب الانقطاع نظرًا للقيام باعمال الاحلال والتجديد بمحطة مياه البلينا السطحية 

تدبير احتياجاتهم من المياه

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

الخط الساخن ١٢٥ 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg.

في سياق متصل، أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، استطلاع رأي بمركز جرجا بسوهاج ضمن خطة الشركة في إعداد دراسات مأمونية المياه والصرف الصحي؛ لتوصيف وتقييم المخاطر التي تواجه إمدادات مياه الشرب وتداول الصرف الصحي، ووضع محددات إزالة هذه المخاطر أو الحد منها.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، إن استطلاعات الرأي تهدف أيضا إلى التعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة، لافتًا إلى أن أن مسئولي التوعية بالشركة أجروا 100 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين؛ لمعرفة آرائهم حول الخدمات المقدمة.

نشر رسائل التوعية للمواطنين 
وأوضحت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية والتثقيف، أن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام في قراءة العدادات ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.