رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على زوج المطربة بوسي بتهمة مخلة بالشرف

القبض على زوج المطربة
القبض على زوج المطربة بوسي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على زوج المطربة بوسي؛ لاتهامه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تقدر بـ8 ملايين جنيه من موكل طليقها في المقطم.

القبض على زوج المطربة بوسي في التجمع  

جاء ذلك، تنفيذًا لإذن النيابة العامة بضبط وإحضار، زوج  المطربة بوسي المدعو «هـ. ر»، وتم إلقاء القبض على المذكور أثناء تواجده بمنطقة التجمع وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات مع زوج المطربة بوسي في واقعة اتهامه بالتعدي بالضرب وسرقة شيكات وأوراق خاصة بالمدعو «وليد محمد عاشور عبد اللطيف» وشهرته «فطين» منتج فني وطليق المطربة بوسي.

وكان قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من المنتج الفني «فطين» موكل طليق المطربة بوسي، يتهم فيه زوجها واثنين آخرين بسرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة تقدر بأكثر من 8 ملايين جنيه، سبق وأن اتفق زوجها على سدادها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي وقت سابق، استمعت النيابة العامة بجنوب القاهرة إلى أقوال المطربة بوسي، في واقعة اتهام زوجها الحالي بسرقة شيكات وإيصالات أمانة، قُدرت بحوالي 8 ملايين جنيه من موكل طليقها بمنطقة المقطم،حيث أن جريمة السرقة واحدة من الجرائم التي لايختلف الفقه والقضاء حول اعتبارها مخله بالشرف.