رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غلق جزئي بشارع فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة في الاتجاهين

غلق جزئي بشارع فيصل
غلق جزئي بشارع فيصل بالجيزة وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاه

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين لتحويل المرافق المتعارضة مع محور عمرو بن العاص.

سبب غلق شارع الملك فيصل

وقالت المحافظة، إن سبب الغلق لتنفيذ أعمال القطع العرضي لمد كابلات كهرباء جهد11 الخاصة بتحويل المرافق المتعارضة مع مسار مشروع محور عمرو بن العاص تحديدًا بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين.

وأضاف المحافظة،  أن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين على أن تكون الأعمال على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية، وذلك لمدة يوم واحد فقط ابتداء من الساعة 12 صباحًا يوم السبت الموافق 17 يونيو وحتى الساعة الخامسة صباح نفس اليوم دون تعطيل حركة المرور.

إزالة أي معوقات للانتهاء وفقا للجدول الزمني المحدد

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس الحي المختص بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات للانتهاء وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

ولفت محافظ الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وضعت اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها، وكذلك وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية، بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

في وقت سابق، أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق جزئي بشارع الأهرام وتقاطعه مع شارع الأشول بالاتجاهين، وذلك لقيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بأعمال الحفر والقطع العرضي لمد كابلات كهرباء - جهد 11 - لتحميل وتغذية محطة كهرباء محولات المنصورية للمتحف المصري الكبير وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية.

غلق جزئي لشارع الأهرام بالاتجاهين 
وأوضحت محافظة الجيزة، أن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي بشارع الأهرام وتقاطعه مع شارع الأشول بالاتجاهين على أن تكون الأعمال على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية، وذلك لمدة يومين ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 9 يونيو وحتى صباح يوم السبت الموافق 10 يونيو على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة الخامسة صباحا طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور.