رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة النسايب.. مقتل شاب بطلق ناري على يد شقيق زوجته بسوهاج

معركة النسايب بسوهاج
معركة النسايب بسوهاج

قُتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع شقيق زوجته بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات المصاهرة، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب رميا بالرصاص على يد نسيبه في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «حازم. م»، 30 عامًا، عامل، ويقيم دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري «رش خرطوش» بمنطقة البطن، وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة له.

وبسؤال والد المجني عليه، اتهم شقيق زوجة نجله المدعو «ص. ر»، 23 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بالناحية بدائرة المركز بالتعدي على نجله المذكور بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته؛ بسبب خلافات المصاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن "فرد خرطوش محلي الصنع".

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكاب الواقعة؛ لذات السبب المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.