رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن المتهم بقتل والده وإلقاء جثته من «السادس» بالسيدة زينب

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

قررت نيابة السيدة زينب حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والده وإلقاء جثته من الطابق السادس بالعقار محل سكنهم بمنطقة السيدة زينب، وصرحت بدفن جثة المجني عليه بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

كانت منطقة السيدة زينب قد شهدت، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شاب يعاني من مرض نفسي على قتل والده عقب التعدي عليه وإلقاء جثته من الطابق السادس.

سقوط شخص من الطابق السادس

في البداية تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارا يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة، من أهالي بسقوط شخص من أحد العقارات بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب إلى محل البلاغ،وتبين العثور على جثة شخص يبلغ من العمر 57 عاما، وبمناظرة الجثة تبيّن وجود آثار طعنات نافذة بأماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن نجل المجني عليه يعاني من مرض نفسي وراء ارتكاب الجريمة.

وأضافت التحريات، نشوب مشاجرة بين المجني عليه ونجله، قام على إثرها الابن بالتعدي على والده بسلاح أبيض ثم حمله والقاه من شرفة العقار محل سكنهم بالطابق السادس.

واستمع رجال المباحث بقسم شرطة السيدة زينب، لأقوال سكان العقار ممن شاهدوا الواقعة وأسرة المجني عليه والمتهم، وتبيّن أن المتهم يعاني من مرض نفسي منذ فترة طويلة عقب وفاة والدته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم وتم التحفظ عليه.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تنفيذًا لقرار النيابة العامة التي انتقلت لمسرح الجريمة، وأمرت بانتداب الطيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان بها من إصابات والأداء المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة بعد استكمال الإجراءات القانونية.