رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة قتل الكلاب الضالة بالرصاص في شوارع مصر القديمة

قتل الكلاب الضالة
قتل الكلاب الضالة في شوارع مصر القديمة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر فيسبوك، متضمنًا تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتعدى على الكلاب الضالة وإطلاق أعيرة نارية تجاهها في شوارع مصر القديمة.

التعدى على الكلاب الضالة وإطلاق أعيرة نارية تجاهها بشوارع مصر القديمة

جاء ذلك بعدما رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تداول مقطع فيديو عبر إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، متضمنًا تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتعدى على الكلاب الضالة بالشارع، وإطلاق أعيرة نارية تجاهها.

وتوصلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد القائمة على نشر مقطع الفيديو وتبين أنها (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة).

كما تبين قيام المذكورة بتحرير محضر ضد (أحد الأشخاص – مقيم بذات العنوان) لقيامه بالتعدى عليها بالسب والشتم وإدعائها "على غير الحقيقة" إطلاقه أعيرة نارية على الكلاب الضالة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم التوصل للمشكو فى حقه، وبسؤاله أفاد بوجود خلافات سابقة بينه وبين الشاكية لقيامها بوضع الطعام للكلاب الضالة أسفل العقار محل سكنه مما أدى إلى تجمعهم أمام  العقار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.