رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على المتورطين في محاولة اختطاف رجل أعمال بمنشية ناصر

قوات الشرطة المصرية
قوات الشرطة المصرية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات واقعة محاولة اختطاف تاجر سيارات بمنطقة منشية ناصر، وتبين أن 6 أشخاص “أحدهم يعمل طرف المجنى عليه” وراء ارتكابها تم ضبطهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

محاولة اختطاف تاجر سيارات في منشية ناصر بالقاهرة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة منشية ناصر بمديرية أمن  القاهرة، من (تاجر سيارت – مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس) بأنه حال سيره بالسيارة "ملكه" بدائرة القسم، فوجىء بسيارة "ميكروباص" يستقلها (مجهولين) قاموا باستيقافه واستقلال السيارة صحبته والتوجه به إلى طريق الأوتوستراد، ولدى استغاثته بالمارة قاموا بترك السيارة ولاذوا بالفرار.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من جمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى  إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أنهم (6 أشخاص "أحدهم يعمل طرف المجنى عليه"- ولثلاثة منهم معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم، بحوزة أحدهم (السيارة، فرد خرطوش "المستخدمان فى الواقعة").

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، على النحو المشار إليه، وأقروا بقيامهم بالإتفاق فيما بينهم على اختطاف المجنى عليه ومساومته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالى، وذلك بمساعدة أحدهم "مستغلًا طبيعة عمله لدى المجنى عليه" من خلال تحديد خط سيره وإبلاغ باقى المتهمين فور تحركه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.