رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رفض الاستئناف وتجديد حبسها.. التهم الموجهة للبلوجر آية إيهاب وشريكها

حبس البلوجر آية ايهاب
حبس البلوجر آية ايهاب

أمرت جهات التحقيق بتجديد حبس البلوجر آية إيهاب وشريكها لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات بعد رفض استئنافهما على قرار حبسهما. 

ووجهت جهات التحقيق للثنائي تهمة حيازة 860 طربة من الحشيش، بقيمة تقدر بـ 9 ملايين جنيه، وتم العثور على تلك الكمية داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

 التهم الموجهة للبلوجر آية إيهاب وشريكها

 

وكان المتهمان يقومان بترويج المخدرات وكانا يتعاونان في ذلك مع شخص آخر.
 

القبض على البلوجر آية إيهاب
 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض على البلوجر آية إيهاب وزوجها العرفي رامي.أ، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وكشفت التحريات الأمنية اتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وتمكنت من القبض عليهما، وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل شقتهما السكنية.

وبينت التحريات التي أجراها رجال المباحث بقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وجود علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، وممارستهما للرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية، بالإضافة إلى تعاونهما في تجارة المواد المخدرة وبيعها، واستخدام سيارتي X6.


وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد كشفت نشاط شاب له معلومات جنائية، وفتاة مقيمين بمحافظة الجيزة بالاتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من شقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.  

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما 860 طربة حشيش، وزنت 86 كيلوجراما، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و4 سيارات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9 ملايين جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق أخر أنهت سيدة ثلاثينية حياتها عقب تناولها قرص حفظ الغلال المعروفة بالحبة القاتلة، داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

سيدة تنهي حياتها بالحبة القتلة في شقتها بأكتوبر  

 

في البداية، تلقى اللواء هشام ابو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها بدائرة القسم.

انتقل قوة من وحدة مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بقيادة المقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحريات العثور على جثة سيدة تدعى «أميرة. ع»، تبلغ من العمر 35 سنة، ترتدي كامل ملابسها، ولا توجد بها إصابات ظاهرية.